شاليهات متشطبة 160 متر للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB80226
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,437 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند لافيستا راى العين السخنة في مصر هو عبارة عن مشروع سكني متكامل ومنطقة ترفيهية يقع في العين السخنة بالقرب من الشباب العالمية للمطار الدولي، ويتألف من ستة أقسام مختلفة تشمل عمارات سكنية ومناطق تجارية، وأماكن رائعة للتسوق والأطعمة، ومناطق للترفيه والألعاب، وأحدث المرافق الترفيهية.

يحتوي المشروع على أكثر من ثلاثة مئات من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشقق والشاليهات والشقق الجامعية، والشقق المكونة من غرفة وصالة وغرفة نوم وحمام. كما يوجد على موقع المشروع آلاف المناطق الخضراء الخصبة والمناظر الطبيعية الخلابة، وأحدث المرافق الترفيهية، مثل الحدائق والمسارات للجولات الطبيعية، والحدائق المائية، والحدائق الحيوانية، والمسابح الصغيرة والمسابح الكبيرة، والملاعب الرياضية، والألعاب الخارجية. كما يوجد في المشروع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية المختلفة التي تزود السكان بالخدمات اللازمة.

كمبوند لافيستا راى العين السخنة هو المشروع السكني الأكبر والأكثر متطورا في مصر، ويضم أكثر من ٤٠٠ مشروعاً للتطوير العقاري المتنوع، ويوفر الحياة الأفضل للسكان من خلال توفير الخدمات الأساسية والخدمات الإضافية التي تشمل الصحة والترفيه والتعليم والأعمال التجارية.