شالية جاهز للاستلام 160 متر للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا راى - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB78871
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,437 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية لافيستا راى في العين السخنة بمصر، وتعتبر إحدى المنتجعات السياحية الشهيرة في المنطقة، والتي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

تتميز قرية لافيستا راى بموقعها الجميل على شاطئ البحر الأحمر، حيث تطل على المياه الزرقاء الجميلة، وتحتوي على مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة الهادئة التي من الممكن استئجارها طوال العام.

وتوفر القرية كذلك مجموعة كبيرة من المرافق السياحية المختلفة مثل حمامات السباحة، المطاعم والمقاهي، والأنشطة الرياضية المختلفة، مثل التزلج على الماء، وركوب الدراجات الهوائية، والرحلات البحرية والغوص. كما يتوفر للمسافرين الراغبين في الاسترخاء خدمات المنتجع الصحي والعلاجي الذي يوفر تدليك الجسم والعلاجات التجميلية.

تتميز قرية لافيستا راى بتصميمها الحديث والأنيق، والذي يضم البنية التحتية اللازمة للمسافرين، مثل وحدات الطاقة والصرف الصحي، وأنظمة الأمن والسلامة التي تضمن راحة الزائرين بشكل كامل.

ويتوفر بالقرية خدمات النقل العام المحلي والخارجي، مما يجعل من السهل الوصول إلى المنتجع للسائحين القادمين من جميع أنحاء مصر والعالم.

يتميز منتجع لافيستا راي بكونه وجهة سياحية شهيرة في العين السخنة، حيث يجد الزوار أنفسهم محاطين بمناظر جميلة مع الطبيعة الخلابة، وتلبي احتياجاتهم من خلال مجموعة واسعة من الخدمات السياحية والترفيهية. ولذلك، فإنه يعد وجهة مثالية لعطلة العائلة ولأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية.