شالية جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في لافيستا راى

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB63976
2,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

لأولئك الذين لا يعرفون، لافيستا راي هي مشروع نقل راقي وحصري يقع في العين السخنة في مصر. يتألف المشروع من وحدات سكنية و فلل خاصة و استوديوهات وشقق بمساحة متوسطة وكبيرة، ومزود بجميع المرافق الحديثة ووسائل الراحة. يتميز المشروع بموقعه المميز على البحر وبمناظره الخلابة.

كمحامي في القضايا العقارية، أود القول إن مشروع لافيستا راي العين السخنة يعتبر فرصة جيدة للاستثمار العقاري في مصر. فالعقارات الساحلية من أكثر العقارات المطلوبة و الشعبية في البلاد، لذلك من المنطقي أن يحتوي المشروع على الكثير من الوحدات السكنية و الفلل الخاصة.

كما أن لافيستا راي يهدف لتوفير التجربة السكنية الفاخرة لساكنيه، حيث يوفر لهم وسائل الراحة الحديثة و المرافق الحصرية، ويتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة من خلال شرفاتهم.

وبما أن لافيستا راي يقع في منطقة العين السخنة، فإنه يوفر الكثير من الفرص الرائعة للترفيه و التسوق والتنزه. يمكن للسكان الاستمتاع بالبحر الرائع والرمال الذهبية، و يمكنهم الذهاب للتسوق في أفضل المراكز والمتاجر في المنطقة.

بشكل عام، أعتقد أن مشروع لافيستا راي يقدم فرصة ممتازة للاستثمار العقاري في مصر، و يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان. باختصار، إذا كنت تفكر في الاستثمار في العقارات في مصر، يجب عليك التفكير في لافيستا راي العين السخنة.