شاليهات متشطبة للبيع فى لافيستا راى

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB45443
2,730,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,739 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

لافيستا راى العين السخنة هي مدينة في مصر التي تقع في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر منطقة ساحلية بحر الأطلسي وتحدها الجزر الصغيرة المجاورة مثل جزيرة عدنان وجزيرة برجر. تعتبر العين السخنة من المدن التاريخية التي تعود إلى القرن الثامن الميلادي. وتعتبر عاصمة الجزء الشمالي من مصر الجديدة وتشتهر بأنها مركز للسياحة والتجارة المحلية والدولية. كما تشتهر بالطعام المحلي والمطاعم التي تقدم الأطباق المصرية الشهية.

وتشتهر العين السخنة بأنها منطقة ساحلية واسعة وجذابة تحتوي على العديد من المرافق السياحية المختلفة. يمكن للسيائين الاستمتاع بالغوص والسباحة والأنشطة البحرية الأخرى في المنطقة. كما يوجد في العين السخنة العديد من المعالم الثقافية والتاريخية والأماكن الأثرية المختلفة. كما يوجد في العين السخنة العديد من المتاحف التاريخية والأماكن الأثرية التي توضح تاريخ المدينة.

وتشتهر العين السخنة بالشواطئ الخلابة والمرافق السياحية المختلفة. ويمكن للسيائين الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والأنشطة البحرية المختلفة في العين السخنة. كما يوجد في العين السخنة العديد من المطاعم والمطاعم التي تقدم الأطباق المحلية والدولية الشهية. كما يوجد في العين السخنة العديد من المحلات التجارية التي تبيع الأشياء المختلفة والتي يمكن للسيائين الاستمتاع بالتسوق.