شالية 140 متر للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا راى العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB39119
2,770,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,785 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

لافيستا راى العين السخنة هو مجمع سكني وسياحي يقع في منطقة السويس بمصر، ويتميز بتصميمه الحديث والتكنولوجيا المتطورة التي تستخدم في إدارته. يعتبر لافيستا راى العين السخنة وجهة سياحية مفضلة للعديد من السياح المصريين والأجانب الذين يرغبون في قضاء إجازتهم في منتجع فخم ومتكامل.

يتألف المجمع السكني من فنادق وشقق فندقية وفيلات فاخرة ومرسى يوفر العديد من المرافق والخدمات الفاخرة للسياح، بما في ذلك مسابح وصالات رياضية ومطاعم ومراكز للتجميل والعناية بالجسم والعديد من الأنشطة الترفيهية.

يتميز لافيستا راى العين السخنة بموقعه المثالي حيث يطل على البحر الأحمر ويقع في مكان مريح وبعيد عن الضوضاء والازدحام. يوفر المجمع إطلالات خلابة على الشواطئ ومجموعة متنوعة من الأنشطة البحرية والرياضية للترفيه عن الزوار.

يتميز لافيستا راى العين السخنة بالكثير من المرافق والخدمات المشتركة ، بما في ذلك مراكز تجارية ومراكز خدمات صحية ، ومراكز رياضية ، وأندية للأطفال ، ومركز للمؤتمرات والفعاليات. الجميع يمكنه الاستمتاع بالعديد من الفعاليات والأنشطة العائلية في هذا المجمع السكني الفاخر.

بهذه الطريقة ، يتم تلبية احتياجات شتى الأسر ، بما في ذلك الأسر الصغيرة والكبيرة ، والعائلات المتخصصة في السفر ، والأزواج الجدد الذين يسعون إلى إنشاء ذكرياتهم الأولى في حياتهم الزوجية.

بشكل عام ، فإن لافيستا راى العين السخنة هو واحد من أفضل المجمعات السكنية الفاخرة في مصر ، ويعد وجهة سياحية مثالية لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة مفعمة بالترفيه والاسترخاء. تستحق زيارته عند السفر إلى مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-68cee-1a33.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632