شالية متشطب غرفتين للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB97526
7,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,909 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

La Vista Ras El Hikma هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع على شاطئ بري ويوفر مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط.

الإقامة في La Vista Ras El Hikma هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة من الفيلات والشاليهات للاختيار من بينها. تم تصميم كل وحدة بشكل جميل ومجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة. تأتي الفيلات والشاليهات بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مما يجعلها مثالية للأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء.

يفتخر المنتجع بالعديد من المرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. يوجد حمام سباحة كبير ، وحمام سباحة للأطفال ، وشاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضة المائية مثل الغطس والتجديف والتجديف. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وساونا لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء وتجديد شبابه.

يحتوي La Vista Ras El Hikma على العديد من خيارات الطعام التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب كل الحنك. يقدم مطعم المنتجع الرئيسي المطبخ الدولي ، بينما