فلل للبيع فى لافيستا راس الحكمة

5 غرف فلل للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB74265
4,000,400 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
4,000,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Sea And Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند لافيستا راس الحكمة من أحدث مشاريع شركة لافيستا العقارية في الساحل الشمالي في مصر، حيث يتميز بوضعه في موقع استراتيجي بجوار قرية الحمام، ويمتاز بمستوى عال من الخدمات والمرافق الترفيهية والحيوية التي تقدمها شركة لافيستا لعملائها.

تعتبر شركة لافيستا العقارية الشركة الرائدة في مجال الإنشاءات العقارية والمشاريع العملاقة في مصر، حيث يتميز كل مشروع تقوم به الشركة بجودة البناء والتصميم الفريد والخدمات المتميزة التي توفرها لعملائها، بالإضافة إلى الحرص الدائم على العمل على تحسين عملية العمل والتفاعل مع العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم.

ويتميز كمبوند لافيستا راس الحكمة بمساحته الكبيرة التي تبلغ 1.200 فدان، وتم بناءه على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح لسكان الكمبوند إطلالة مذهلة على البحر، ويعتبر هذا الموقع من أكثر المناطق الملائمة للاستثمار في الساحل الشمالي في مصر.

ويتميز كمبوند لافيستا راس الحكمة بتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمرافق الترفيهية منها: حمامات السباحة، نوافير صناعية، أكوا بارك، ملاعب تنس، ملاعب جولف، كلوب هاوس، نادي رياضي، ومنطقة مخصصة للأطفال، إضافة إلى وجود العديد من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.

ويمكن للعملاء اختيار الوحدات المتاحة في كمبوند لافيستا راس الحكمة بناءً على احتياجاتهم وميزانياتهم، حيث تتراوح الوحدات بين شقق، شاليهات، توين هاوس، وفيلات، وتم تصميم هذه الوحدات بأفضل التصميمات الحديثة والعصرية، وتم تجهيزها بالعديد من المرافق المتميزة والحديثة. وتتميز وحدات كمبوند لافيستا راس الحكمة بأنها تطل على البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح للسكان إطلالة رائعة على البحر.

في النهاية، يمكن القول أن كمبوند لافيستا راس الحكمة هو مشروع عقاري فريد من نوعه يقدم مستوى عال من الخدمات والمرافق الترفيهية والحيوية، إلى جانب المظهر الجمالي المتميز الذي يبهر الزوار والزائرين، مما يجعله خيارًا ممتازًا للراغبين في الاستثمار في الساحل الشمالي المصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-526b5-818.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632