لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى شالية للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB73391
8,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

لافيستا رأس الحكمة هي مدينة ساحلية تقع على الساحل الشمالي لمصر، وتعد واحدة من أحدث المدن السياحية في المنطقة. تم بناء المدينة على مساحة 5,000 فدان وتتميز بمناظرها الخلابة وشواطئها الرملية الجميلة.

تضم المدينة العديد من المرافق السياحية والترفيهية، ومنها الفنادق الفخمة والشقق السكنية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومناطق العاب المائية والمنتجعات الصحية وغيرها. كما تتميز المدينة بالعديد من المشاريع العقارية الحديثة والتي تقدم أسلوب حياة فاخرة ومريحة للمقيمين فيها.

يعتبر مشروع لافيستا رأس الحكمة من أهم المشاريع التي تم إنشاؤها في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث يساهم المشروع في توفير فرص عمل للمواطنين المصريين ويعمل على تطوير السياحة في البلاد. وتعد المدينة منطقة سياحية رئيسية في الساحل الشمالي وتستقطب الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم.

تحظى لافيستا رأس الحكمة بموقع استراتيجي حيث تبعد عن مطار الإسكندرية الدولي بحوالي 200 كيلومتر وتبعد عن مدينة الإسكندرية بحوالي 120 كيلومتراً. كما يمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة عن طريق الطريق الدائري الإقليمي الشمالي.

توفر المدينة فرصاً للاستثمار وتعد بيئة مثالية للعيش والترفيه. وتتميز بأنها مدينة آمنة ومتطورة توفر كل ما يلزم لحياة مريحة وسعيدة لسكان