منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى لافيستا راس الحكمة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB57035
14,950,030 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,950,030 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تريو جاردنز هو مشروع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. التطوير هو مشروع مشترك بين شركتين عقاريتين رائدتين في مصر ، شركة الأهلي العقارية والنهضة العقارية.

يقع فندق تريو جاردنز في الحي الراقي بمدينة الرحاب ويبعد دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي والطريق الدائري للقاهرة الجديدة. المشروع عبارة عن مزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية ، حيث يقدم مجموعة من الشقق والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس.

ينقسم المشروع إلى أربع مناطق متميزة ، تقدم كل منها ميزاتها الفريدة ووسائل الراحة الخاصة بها. المنطقة الأولى هي المنطقة السكنية ، والتي تضم مجموعة من الوحدات السكنية ، تتراوح من شقق الاستوديو إلى الفلل المكونة من أربع غرف نوم. المنطقة الثانية هي المنطقة التجارية والتي تضم مكاتب ومحلات تجارية ومطاعم. المنطقة الثالثة هي المنطقة الترفيهية التي تضم مرافق رياضية وحدائق ومنطقة لعب للأطفال. المنطقة الرابعة هي المنطقة الخضراء ، وهي منطقة ذات مناظر طبيعية بها مجموعة من الأشجار والنباتات.

يضم المشروع أيضًا عددًا من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا مجموعة من الخدمات المتاحة ، مثل غسيل الملابس والتدبير المنزلي والأمن والصيانة على مدار 24 ساعة.

تريو جاردنز خيار رائع لمن يبحثون عن نمط حياة عصري وفاخر في القاهرة الجديدة. مع موقعها المناسب ، ووسائل الراحة الحديثة ، وخيارات الإسكان الفاخرة ، تعد Trio Gardens خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-5172d-bec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632