فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB54286
4,000,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
4,000,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Sea And Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد لافيستا من أفضل الأماكن السياحية في مصر. الرفاهية والاسترخاء والاستمتاع بالاسترخاء في الرفاهية.

ومجسمات دورات للغولف وفيلات وفيلات فاخرة ، و بواجهة البحر المثيرة للإعجاب والشواطئ الذهبية الرملية الواسعة ، وهو للزوار تجربة لا تنسى.

جناح الفنادق ، جناح لافيستا ، أجنحة الراحة الحديثة. ومساحات واسعة للاسترخاء.

إلى جانب الإقامة ، تحتوي لافيستا راس الحكمة على مجموعة رائعة من الأنشطة الخارجية والترفيهية التي تأخذك من ركوب الأمواج والغطس الحر إلى الشاطئ على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس. كما تقدم الفنادق خدمات الترفيه الليلي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المصرية والعالمية.

يتوفر في لافيستا راس الحكمة أيضًا منطقة مخصصة للأطفال مع مجموعة من الأنشطة الخارجية المثيرة ، مثل المنطقة المائية اللعب ، مما يجعله مثاليًا للأسر والعائلات.

بشكل عام ، توفر لافيستا راس الحكمة الخدمات الفاخرة والمريحة والمنشآت الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق ، كبير للزوار تجربة ساحرة في قلب الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة لساحل البحر الأبيض المتوسط. إنه المكان المثالي للترويح عن النفس والتمتع والاسترخاء والاسترخاء وبعيدًا عن صخب المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-5170d-bea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632