منزل مزدوج للبيع فى الساحل الشمالى لافيستا راس الحكمة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB46463
60,400,700 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
60,400,700 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool & Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى فى مصر هى منطقة ساحلية رائعة بشكل خاص. يقع فى شمال البحر الأطلسى ويحتوى على العديد من الأشجار والآثار الأثرية التى تذكر الحضارات القديمة التى ساكنت فيها. ويشتهر المنطقة بجمالها الطبيعي الذى يشمل الشواطئ الذهبية والحدائق الخضراء والصخور الصغيرة. يحتوى الساحل على العديد من المناطق الطبيعية الخلابة التى تشكل حوضا رائعا للطيور والحيوانات البرية.

وتشمل الآثار التاريخية التى توجد فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى مصر على سبيل المثال المعابد القديمة والآثار المعمارية التى تذكر الأحضار القديمة التى ساكنت فيها. ويشتهر المنطقة بجمالها الطبيعي الذى يشمل الشواطئ الذهبية والحدائق الخضراء والصخور الصغيرة. كما يحتوى المنطقة على العديد من المناطق الطبيعية الخلابة التى تشكل حوضا رائعا للطيور والحيوانات البرية.

وتستطيع الناس الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى مصر. وتشمل تلك الأنشطة الشاطئ السباحة والشنط والصيد والجولات البحرية والرحلات الطبيعية والجولات الثقافية. كما يوجد فى المنطقة العديد من المطاعم والمحلات التجارية والصالات الترفيهية التى تشتمل على الأفلام والمسرحيات والمطاعم والبارات. كما يتوفر فى المنطقة العديد من الفنادق الراقية للإقامة فى الساحل الشمالى من مصر.