فلل 4 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB33897
4,002,100 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,002,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 25 Dec 2022

لافيستا رأس الحكمة هي واحدة من المنتجعات الفاخرة في الساحل الشمالي المصري. تقع هذه المنطقة على بعد 76 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الزرقاء النقية.

توفر لافيستا رأس الحكمة للزوار تجربة فريدة من نوعها حيث يمكنهم الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والأنشطة المائية المتعددة مثل ركوب الأمواج والتجديف والغوص والقيام برحلات بحرية، بالإضافة إلى العديد من الترفيهات الأخرى.

تتضمن المنتجعات في لافيستا رأس الحكمة المنازل والفيلات الفاخرة، والمطاعم الفاخرة والمقاهي والمحلات التجارية والملاعب الرياضية والمسابح والنوادي الصحية، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية.

وتعد لافيستا رأس الحكمة أيضًا منطقة سكنية راقية حيث يمكن شراء عقارات فاخرة في المنطقة، إذ تضم نماذج مختلفة من المنازل والفيلات والشقق، وتوفر خدمات التسوق والترفيه والتجمعات الاجتماعية والثقافية.

وبالإضافة إلى جمالية المنطقة وفخامتها الفريدة، تقدم لافيستا رأس الحكمة المزيد من المزايا والفوائد. حيث توفر بيئة هادئة وآمنة للعيش والاستمتاع بالحياة، كما تعد مثالية للاستثمار في العقارات وزيادة العائد المالي.

في النهاية، تعد لافيستا رأس الحكمة هي وجهة مثالية لمن يرغب في قضاء عطلة صيفية لا تنسى أو السكن في منطقة معيشية فخمة، مع العديد من المزايا والفوائد الأخرى التي تجعلها التجربة الكاملة للحياة الفاخرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9c3a4-613e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632