لافيستا راس الحكمة فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع لافيستا

فلل 4 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB109673
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية لافيستا راس الحكمة على الساحل الشمالي في مصر، وهي وجهة سياحية رائعة تتمتع بمناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. تم تصميم القرية بطريقة فريدة وقد حازت على العديد من الجوائز الدولية لجمالية التصميم والتصميم المعماري المختلف.

تتميز قرية لافيستا بتوافر جميع المزايا والخدمات التي يحتاجها الزوار. يمكن الاستمتاع بالشواطئ الرملية النظيفة والمياه الزرقاء الفاتحة. كما يوجد في القرية مسابح كبيرة ومتعددة، وكذلك ملاعب للألعاب الرياضية، ومراكز للياقة البدنية.

تضم القرية أيضًا مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية، بما في ذلك الأطعمة الشرقية والغربية، والأفريقية والآسيوية. كما توفر القرية خيارات للتسوق المتنوعة، بما في ذلك المحال التجارية والأسواق.

إضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة، مثل الغوص، والرحلات بالزوارق، وركوب الأمواج، والتجديف، وركوب الخيل، والجولات السياحية. كما يتوفر في القرية نادي للغولف ونادي للشاطئ، ومركز للغطس، فضلاً عن إقامة العديد من الأنشطة الأخرى المسلية.

ينبغي زيارة قرية لافيستا راس الحكمة خلال فصل الصيف للاستمتاع بأروع المناظر، وإذا كنت ترغب في التمتع بعطلة ساحلية صيفية متميزة بإستثنائية لافتة، فأنصحك بزيارة هذه القرية السياحية الرائعة. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر والرمال الناعمة في هذا المكان الجميل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8dcdd-39c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632