لافيستا راس الحكمة شالية للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع لافيستا

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB109662
8,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

La Vista Ras El Hikma هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على خليج Ras El Hikma المذهل. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى ، مع مناظرها المذهلة ، ووسائل الراحة العالمية ، والخدمة الاستثنائية.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات ، وكلها مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. الفيلات والشاليهات فسيحة ومريحة ، مع شرفات خاصة وشرفات توفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تفتخر La Vista Ras El Hikma بمجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. يتميز المنتجع بالعديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة ساخن ، وحوض سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة والأنشطة ، لدى La Vista Ras El Hikma مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها. يضم المنتجع ملعبًا للتنس ، وملعب كرة سلة ، وملعب كرة قدم ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات و