شالية للبيع بالتقسيط في لافيستا راس الحكمة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB102060
7,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,909 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية لافيستا راس الحكمة هي قرية صغيرة تقع في الساحل الشمالي من مصر. وتعتبر من أشهر القرى السياحية في مصر. يقع المحافظة التي تضم هذه القرية في منطقة الشمال الشرقي من البلاد. وهي تحدها بحر الاسكندرية من الشمال والشرق، وبحر البحرين من الجنوب.

تعتبر قرية لافيستا راس الحكمة من المواقع السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي من مصر. وهي مشهورة بجمال الطبيعة التي تحيط بها، وبالشواطئ الخلابة التي تحضر السياح للاستمتاع بالشواطئ الخلابة في هذا المنطقة. كما تحضر السياح لتناول الأطعمة المحلية اللذيذة، والتي تحضر في المطاعم الموجودة في القرية.

وتضم قرية لافيستا راس الحكمة عدداً من المناطق الخاصة بالسياحة، مثل الشواطئ الخلابة، والمحلات التجارية التي تبيع أشياء مختلفة، والمنتزهات التي تحتوي على مختلف الأنشطة الرياضية. كما تحضر السياح لاستكشاف المناطق الخلابة في الخليج الأخضر والخليج الأحمر.

بالإضافة إلى ذلك، يحضر السياح للاستمتاع بالسفر بالقارب إلى الجزر المحيطة بهذه القرية، والتي تشكل منطقة مثيرة للإعجاب للجزر التي تحيط بها. كما يمكن للسياح الاستمتاع بالجولات البحرية، والغوص التحفيزي، والصيد، والشواطئ الخلابة والشواطئ المشتعلة.