شالية للبيع فى لافيستا جاردنز لافيستا

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا جاردنز - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB99993
4,720,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

حدائق لا فيستا عين سوكنا هي منتجع فاخر يقع في قلب عين سوخنا ، مصر. يشتهر المنتجع بمناظره المذهلة للبحر الأحمر وحدائقه الجميلة. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية.

إقامة

تقدم La Vista Gardens Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب كل حاجة. يحتوي المنتجع على فيلات واسعة وشقق وشاليهات مجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي الفيلات والشقق على شرفات خاصة توفر مناظر خلابة للبحر الأحمر.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين ، يوجد مركز للياقة البدنية ، ومحكمة تنس ، وملعب كرة سلة. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك.

تناول الطعام

لدى La Vista Gardens Ain Sokhna العديد من خيارات الطعام التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات. يحتوي المنتجع على مطعم رئيسي يقدم المأكولات الدولية ، وكذلك