شاليهات متشطبة للبيع فى لافيستا جاردنز

شالية للبيع فى لافيستا جاردنز - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB83784
10,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند لافيستا جاردنز العين السخنة في مصر هو مشروع سكني وتجاري ضخم يقع في منطقة العين السخنة في الجيزة. يتميز المشروع بإطلالته الخلابة على البحر الأطلسي، ونظام الإدارة المتكامل، والخدمات المتكاملة التي تستوعب الأسر المصرية التي تبحث عن الراحة والأمان.

يتميز المشروع بالمناطق الخضراء الغنية والخدمات المتكاملة التي تشمل المساحات الخضراء، والمسابح، والمنطقة الخاصة للأطفال، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الصحية، والمرافق الخاصة بالترفيه، والأنشطة الخاصة بالأطفال، والحدائق والمتنزهات، والمناطق الخاصة باللياقة البدنية، والمناطق الترفيهية الخاصة، والعديد من الخدمات الأخرى.

يوفر المشروع مجموعة متنوعة من السكن والخدمات الأخرى كالمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والمرافق الخاصة بالترفيه. يوفر المشروع أيضا عددا كبيرا من الخدمات الأخرى بما في ذلك الحدائق والمتنزهات والمناطق الخاصة باللياقة البدنية والمناطق الترفيهية الخاصة. كما يوفر المشروع خدمات مثل الأمن والصيانة المنزلية والخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية.

كمبوند لافيستا جاردنز العين السخنة في مصر يضم العديد من المشاريع الخاصة والخدمات التي تساعد السكان على الاستفادة من حياتهم في المشروع. يشكل المشروع مصدرا كبيرا من الأمان والراحة للسكان الذين يبحثون عن الراحة والأمان في مصر.