شالية متشطب 120 متر ريسيل فى لافيستا جاردنز العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB81147
3,440,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,440,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

قرية لافيستا جاردنز العين السخنة في مصر هي قرية صغيرة محاطة بالحدائق الخضراء والواديات الخضراء. تعتبر القرية من أكثر القرى المصرية سكاناً، بحيث تحتوي على أكثر من ألف مستوطن، وتعتبر الشعب المحلي رائعاً ودائماً مستعداً للترحيب بالزوار.

تشتهر القرية بالتعليم المتميز الذي يوفره الحكومة المحلية للأطفال، وتشتهر أيضاً بالموارد الطبيعية التي تحظى بها المنطقة. يوجد في القرية عدد كبير من المزارع والمزارع الصغيرة، والحدائق الخضراء المزروعة بشكل تجاري. يوجد في القرية أيضاً محطات تلفزيون وراديو، ومخازن ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية، والعديد من المنشآت الأخرى التي توفر الخدمات اللازمة للمواطنين.

هناك العديد من المناطق الخضراء والحدائق الخضراء التي تشكل مظلة للسكان في القرية. يوجد في القرية أيضاً عدد كبير من المناطق الخضراء التي تشكل مظلة للسكان. يوفر التنظيم الحكومي للمنطقة الكثير من الخدمات الصحية والتعليمية التي تساعد السكان في الحصول على تحسين الحياة والجودة الحياة.

لافيستا جاردنز العين السخنة هي قرية رائعة تحتوي على العديد من الموارد الطبيعية والخدمات التي تحسن الحياة للسكان. يجب أن يزور الزوار القرية للاستمتاع بالمناخ الرائع والطبيعة الخضراء التي تشكل مظلة للسكان.