منزل مزدوج متشطب 3 غرف للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB75210
4,520,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

عملائنا الأعزاء،

نحن سعداء جداً لنعرفكم على كمبوند لافيستا جاردنز، وهو مجمع سكني فاخر يقع على البحر في العين السخنة، مصر. يعتبر لافيستا جاردنز وجهتك المثالية إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية مريحة وساحرة.

يقع هذا المجمع الرائع على شواطئ البحر الأحمر، وهو مصمم لتوفير جو هادئ ومريح حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بكل جمال البحر الأزرق الرائع والشواطئ الجميلة. يتكون كمبوند لافيستا جاردنز من فلل فاخرة ودوبلكسات واسعة ذات إطلالات بانورامية على البحر، والتي تم تصميمها بأفضل المواد وأحدث التقنيات. تتميز الشقق بمساحات واسعة وأثاث مريح لتلبية احتياجات العائلات المتنوعة.

يتوفر لدينا في المجمع العديد من المرافق الرائعة التي تلبي جميع احتياجاتك، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وحمام سباحة، ومدخل خاص إلى الشاطئ الرملي. كما نضمن توفير بيئة آمنة ومريحة لسكاننا، حيث يعمل فريق الأمن في لافيستا جاردنز على مدار الساعة لحماية سلامتك.

إذا كنت تفضل الأنشطة الرياضية والترفيهية، لدينا العديد من الفعاليات التي يمكنك الاستمتاع بها داخل المجمع، مثل الرياضات المائية والصيد والنزهات، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الخارجية المتاحة لك ولعائلتك.

ندعوكم للاستمتاع بخدماتنا الراقية وتجربة العيش على الشاطئ في لافيستا جاردنز، العين السخنة، مصر. أبوابنا مفتوحة في كل الأوقات لكم، ونتطلع إلى الترحيب بكم في لافيستا جاردنز.

مع خالص التحية،
جون سميث
كمبوند لافيستا جاردنز، العين السخنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a422a-2ab.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632