شالية جاهز للاستلام للبيع فى لافيستا جاردنز

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا جاردنز - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB57370
5,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,533 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا جاردنز العين السخنة هي نبات نباتي يتمتع بأزهار رائعة وأشكال مختلفة للألوان. يعد هذا النبات من النباتات الغنية بالأحماض الأمينية ، وهو من المهم جدا لصحة الجسم. ينبت هذا النبات في الصحراء المصرية والشرق الأوسط والشرق الأوسط. ينبت في مناطق باردة جدا وأماكن باردة ، ويبلغ طوله حوالي ثلاثة أمتار.

يحتوي هذا النبات على العديد من المواد الغذائية الفائقة الأهمية للصحة العامة. تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية المهمة ، وهي عنصر أساسي للصحة العامة. يحتوي هذا النبات أيضًا على مجموعة متنوعة من الأحماض الدهنية الأساسية والأحماض الأمينية الأساسية المهمة.

يحتوي هذا النبات على عدد من المركبات الطبيعية المضادة للأكسدة التي تساعد في تحسين المناعة والصحة العامة. يحتوي هذا النبات أيضًا على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الأخرى التي تساعد في تحسين الصحة العامة.

وتشمل المزايا الصحية الأخرى التي يقدمها هذا النبات تحسين الجهاز الهضمي والأمراض المزمنة والأمراض المرضية الأخرى. يمكن أن يساعد هذا النبات أيضًا في تخفيف أعراض الإصابة بالسكري وفي التخلص من الأمراض المزمنة الأخرى. يمكن أن يساعد هذا النبات أيضًا في تخفيف الآلام الروماتيزمية وفي تخفيف آثار الإصابة بالإصابات الجلدية.