منتجع لافيستا جاردنز منزل مزدوج للبيع فى العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB138339
4,520,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع قرية لافيستا جاردنز في العين السخنة في مصر، وهي قرية سكنية فاخرة تضم العديد من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة. تتميز القرية بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية والحراسة على مدار الساعة.

تتوفر في قرية لافيستا جاردنز العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والشاليهات والفيلات. تتميز الوحدات السكنية بالتصميم الحديث والمريح، وتضم العديد من المرافق الحديثة مثل الأبواب الخشبية والأرضيات الفاخرة والتكييف المركزي والإضاءة الحديثة. تتوفر في الوحدات إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمدينة، وتتضمن العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الفاخرة.

يضم قرية لافيستا جاردنز العديد من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة والمراكز الرياضية والمناطق الخضراء المفتوحة. كما يوفر المشروع الوصول السهل إلى الشاطئ والبحر، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة مثل الغطس وركوب الأمواج والسباحة.

تتوفر في قرية لافيستا جاردنز العديد من الخدمات الفاخرة، حيث يضم المشروع المطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز التجارية. كما يتمتع المشروع بالخدمات الأمنية والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله خيارًا آمنًا وموثوقًا به للسكان.

بشكل عام، تعتبر قرية لافيستا جاردنز العين السخنة في مصر فرصة رائعة للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في مجتمع فاخر وحديث. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة والخدمات الأمنية، مما يجعله خيارًا رائعًا للأفراد والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق العقاري في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a3697-459.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632