شالية للبيع فى منتجع لافيستا جاردنز

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا جاردنز - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB136942
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape And Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند لافيستا جاردنز في العين السخنة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بموقعه المثالي على شواطئ البحر الأحمر. يتوفر في المشروع شقق سكنية فاخرة للبيع، بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة.

تتضمن الشقق في كمبوند لافيستا جاردنز غرف نوم واسعة وحمامات مجهزة بالكامل ومطابخ مفتوحة على الصالات الواسعة، مما يوفر مساحة مفتوحة ومريحة للعيش والترفيه. كما تتوفر للشقق شرفات واسعة تتيح للسكان الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على البحر. كما يتوفر في المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية، مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء والمساحات التجارية والنوادي والمطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية للأطفال.

يتميز كمبوند لافيستا جاردنز بأنظمة أمن حديثة وخدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة، مما يوفر للسكان مستوى عاليًا من الرفاهية والراحة والأمان.

تقع العين السخنة على بعد ساعة ونصف بالسيارة من القاهرة، وتعد واحدة من أكثر المناطق المفضلة للسياح والمقيمين في مصر. تضم المنطقة مجموعة واسعة من الفنادق الفخمة والمنتجعات السياحية والأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل رياضة الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء.

بشكل عام، يعد كمبوند لافيستا جاردنز في العين السخنة في مصر من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة، ويوفر للسكان مستوى عاليًا من الرفاهية والراحة والأمان. إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة للبيع في منتجع على شاطئ البحر في مصر، فإن كمبوند لافيستا جاردنز هو خيار مثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5697bd-985.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632