منتجع لافيستا جاردنز شالية للبيع فى العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB136830
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع قرية لافيستا جاردنز في العين السخنة في مصر ، وهي قرية سياحية فاخرة تضم مجموعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية. تتميز القرية بتصميمها الحديث والأنيق، وتقدم للمقيمين أسلوب حياة فخم ومريح.

تضم قرية لافيستا جاردنز مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، وتتراوح مساحتها من الصغيرة إلى الكبيرة. تتميز الوحدات بالتصميم الحديث والفاخر، وتضم غرف نوم واسعة وحمامات حديثة ومطابخ مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الكهربائية.

تتضمن المرافق الترفيهية في قرية لافيستا جاردنز مجموعة من المسابح والشواطئ الخاصة والمناطق الخضراء ومناطق اللعب للأطفال والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي. كما يتميز المشروع بتوفير الأمن والحراسة على مدار الساعة ومناطق الانتظار للسيارات.

يعد قرية لافيستا جاردنز مكانًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن وحدة سكنية أو قضاء العطلات في مكان مميز في العين السخنة. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الموقع المركزي للقرية والتوفر الكبير للمرافق والخدمات لتحقيق أقصى استفادة من الاستثمار.

بالنهاية، يمكن القول بأن قرية لافيستا جاردنز هي قرية سياحية فاخرة وحصرية في العين السخنة في مصر. تتميز القرية بتصميمها الحديث والفاخر والمرافق الترفيهية المتنوعة والموقع المركزي المميز. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي للاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في مصر.