لافيستا جاردنز شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع لافيستا

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB105573
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape And Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

حدائق لا فيستا عين سوكنا هي منتجع فاخر يقع في قلب عين سوخنا ، مصر. هذا المنتجع هو المهرب المثالي لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة.

يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي جميع الأعمار والمصالح. من حمامات السباحة إلى الرياضات المائية ، هناك شيء للجميع في حدائق La Vista Ain Sokhna.

الإقامة في المنتجع من الدرجة الأولى ، مع غرف وأجنحة واسعة ومصممة بأناقة توفر جميع وسائل الراحة الحديثة التي قد يحتاجها المرء. تم تجهيز كل غرفة بتكييف الهواء ، وتلفزيون شاشة مسطحة ، وحافلة صغيرة ، وحمام خاص مع دش وموزعات حماية مجانية.

يتميز المنتجع أيضًا بالعديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية ، ومطعم المأكولات البحرية المتخصصة في المأكولات البحرية الطازجة ، وبار بجانب المسبح يقدم مشروبات منعشة ووجبات خفيفة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والكرة الطائرة وكرة السلة ، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. عروض السبا