شالية بسعر لقطة فى لافيستا جاردنز

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا جاردنز - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB104073
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Gardens هو مجمع سكني فاخر يقع في عين Sokhna ، مصر. يقع المركب على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. تعد La Vista Gardens وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة هادئ ومريح بعيدًا عن صخب المدينة.

تم بناء المركب على مساحة 150 فدان ويتألف من 1500 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات واسعة وتتميز بحدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر الشاليهات والشقق مناظر خلابة في البحر.

توفر La Vista Gardens مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بوجبات ومشروبات لذيذة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة ، هناك ملاعب تنس ، وملاعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة.

يتميز المجمع أيضًا بشاطئ خاص حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. تم تجهيز الشاطئ بالصالات والمظلات وحانات الشاطئ. هناك أيضًا مرسى حيث يمكن للمقيمين أن يرتكزوا على