لافيستا توباز العين السخنة شالية ريسيل

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB88487
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند لافيستا توباز العين السخنة هو موقع مشروع سكني يقع في العين السخنة، الإسكندرية، مصر. يعتبر هذا المشروع من أكبر المشاريع السكنية في مصر ويضم أكثر من 1000 وحدة سكنية ومزايا عديدة.

يضم المشروع العديد من الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة وأمانا. يشمل هذا المشروع العديد من الخدمات التي تشمل الحماية الأمنية، وخدمات الصيانة العامة، والمرافق الخاصة، والمشاركة في الأنشطة الخاصة، والترفيه والتسوق. يتيح المشروع أيضا الوصول إلى المطاعم والمحلات التجارية القريبة والمؤسسات التعليمية، والمستشفيات.

يقدم كمبوند لافيستا توباز العين السخنة خدمات مميزة للسكان، بما في ذلك المساحات الخضراء الخاصة بالمشروع ومنطقة الشاطئ الخاصة، والمرافق العامة والخدمات الطبية، والمرافق الرياضية. يوفر مشروع العين السخنة أيضا خدمات الأمن الجوي، والخدمات الطبية الحديثة، والخدمات الطبية الخاصة.

يقدم كمبوند لافيستا توباز العين السخنة أيضا خدمات الإنترنت السريع والخدمات الإشارة الإلكترونية الحديثة. يوفر المشروع أيضا الوصول إلى المطافئ الحديثة، والمناطق الخاصة للأطفال، والمحلات التجارية القريبة. كما يوفر المشروع خدمات الترفيه الحديثة، والأنشطة الخاصة للأطفال، والأنشطة الرياضية.

يعتبر كمبوند لافيستا توباز العين السخنة مشروعا رائعا للسكان الذين يبحثون عن الراحة والأمان. يوفر المشروع العديد من الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة وأمانا. يوفر المشروع أيضا خدمات الإنترنت السريع والخدمات الإشارة الإلكترونية الحديثة. يوفر المشروع أيضا الوصول إلى المطافئ الحديثة، والمناطق الخاصة للأطفال، والمحلات التجارية القريبة.