شالية متشطب 140 متر للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB82829
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند لافيستا توباز العين السخنة هو مشروع سكني يقع في شمال العاصمة المصرية القاهرة، ويشمل المشروع بيوت رياضية ومنزلية على بعد قليل من الطرق الرئيسية، ويوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتضمن الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والثقافية والاجتماعية.

يتميز المشروع بالخدمات المتميزة والمتنوعة التي تشمل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والثقافية والاجتماعية، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الصحة والرعاية الصحية والتعليم والترفيه والثقافة والاجتماع والاستثمارات الخاصة.

يتميز المشروع أيضًا بأنه يضم حديقة على مساحة كبيرة، ويشتمل على أساس الخدمات التي تضمن أن تكون حياة المواطنين في المشروع سلسة وسعيدة. يوجد أيضا أنشطة ترفيهية تشمل الطلاء والتنس والجولف والشاطئ والألعاب المائية.

يضم المشروع أيضا سوق تجاري وتجمعات على مساحة كبيرة، ويوفر المشروع خدمات إضافية مثل توفير الطعام الصحي والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والاجتماعية والتنظيمية والإشرافية والإدارية.

كما يضم المشروع مركزا تجاريا يشمل المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والصالات الخاصة والخدمات الإضافية. كما يضم المشروع مركزا تجاريا يتضمن الصالات الخاصة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والخدمات الإضافية.

إذا كنت تبحث عن مشروع سكني يوفر خدمات متنوعة ومتميزة في شمال العاصمة المصرية القاهرة، فكمبوند لافيستا توباز العين السخنة هو الخيار الأمثل لك.