شالية ريسيل فى لافيستا توباز

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB82726
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع منتجع لافيستا توباز العين السخنة في مدينة السويس بجمهورية مصر العربية، ويعتبر المنتجع واحداً من أفضل منتجعات منطقة العين السخنة، حيث يقع المنتجع على طول الساحل الجنوبي للعين السخنة، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر الجميل والطبيعة المحيطة بالمنتجع.

تتميز منطقة العين السخنة بالأجواء البحرية الجميلة والمناظر الطبيعية الهادئة التي تجعلها وجهة مفضلة للعديد من الزوار سواء من داخل مصر أو خارجها، وذلك بفضل الاستثمارات الضخمة التي تم توجيهها لهذه المنطقة لتطوير قطاع السياحة فيها.

وتضم منطقة العين السخنة العديد من المنتجعات الفاخرة التي تتميز بتقديم كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزائر لقضاء عطلة ممتعة ومريحة، ويعد منتجع لافيستا توباز أحد المنتجعات الرائعة التي تقدم كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزائر.

يتكون منتجع لافيستا توباز العين السخنة من 167 فيلا فاخرة تضم جميعها مميزات وخدمات فريدة لتلبية كافة احتياجات الزوار، ويضم المنتجع أيضاً مسبح كبير، مطعمين فاخرين، صالة جيم وملعب تنس وغيرها من وسائل الراحة التي تجعل إقامة الزائر في المنتجع ممتعة ومريحة.

يضم المنتجع أيضاً متجراً للتسوق يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن للزوار شرائها كهدايا لأحبائهم، ويضم كذلك شاطئ رملي خاص يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في المياه الزرقاء الصافية وأخذ الشمس على الرمال الذهبية الناعمة.

في الختام، يعد منتجع لافيستا توباز منتجعاً رائعاً للاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الساحرة في منطقة العين السخنة بمصر، ويتميز بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزوار، مما يجعله وجهة مفضلة للعديد من السياح على مستوى العالم.