فلل مستقلة متشطبة للبيع فى العين السخنة لافيستا توباز

فلل 5 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB82312
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View & Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند لافيستا توباز في منطقة العين السخنة في مصر، ويعتبر واحداً من أكثر المنتجعات السياحية شهرة ومتعة. ويمتلك الكمبوند مكانة خاصة بين الكمبوندات حيث يجمع بين الفخامة والرفاهية والأمان والخصوصية في آن واحد.

يتميز كمبوند لافيستا توباز بتصميمه المعماري الرائع الذي يمتلك العديد من المرافق والخدمات الفاخرة. يتضمن الكمبوند فيلات وشقق فاخرة مزودة بكل ما يلزم من جهات راحة للمقيمين.

كما يحتوي الكمبوند على مرافق ترفيهية متعددة بما في ذلك الشواطئ الرملية، وحمامات السباحة المذهلة ومسابح الأطفال الصغار لتناسب جميع أفراد الأسرة. كما يوجد في الكمبوند أيضاً مراكز للياقة البدنية والحمامات البخارية والساونا والجاكوزي وحتى ملاعب التنس للأطفال، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.

ومن أجل توفير الخصوصية الكاملة للسكان، يتمتع الكمبوند بنظام حماية أمني متقدم باستخدام أحدث التقنيات الأمنية والكاميرات المراقبة.

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والتمتع بالفخامة والرفاهية، فإن كمبوند لافيستا توباز هو المكان المثالي لك. فهو يجمع بين جمال الطبيعة والراحة والترفيه الذي يلائم جميع أفراد العائلة.