شالية متشطب للبيع بالتقسيط في لافيستا توباز

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB61721
7,230,200 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,230,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,167 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا توباز العين السخنة هي مدينة عصرية في محافظة العين السخنة، مصر. المدينة تشبه شوارع العاصمة المصرية القديمة، القاهرة، وتضم بعض المعالم الأثرية الهامة، مثل مسجد الشيخ عبد الحفيظ الذي يعود إلى القرن السابع عشر الميلادي.

لافيستا توباز العين السخنة تعتبر من أهم المدن الأثرية في الجزء الشرقي من مصر، وتضم العديد من المعالم الأثرية الهامة، مثل مسجد عبد الحفيظ الذي يعتبر من أشهر المساجد في المنطقة. يوجد في المدينة أيضًا العديد من المباني التاريخية الجميلة، بما في ذلك برج الشيخ الأحمد الذي تم بناؤه في القرن الثامن عشر الميلادي. كما تضم المدينة عددًا من الشوارع العصرية التي تشبه الشوارع القديمة في القاهرة.

لافيستا توباز العين السخنة هي مدينة رائعة للغاية تضم عددًا من المعالم الأثرية والتاريخية الهامة. يتمتع المواطنون والزوار بالعديد من الأنشطة المختلفة في المدينة، مثل التسوق والمشاهدة، ويتسع لهم الكثير من المطاعم والمحلات التجارية المختلفة. يمكن للزوار التعرف على المعالم التاريخية والأثرية الهامة التي تضمها المدينة، وذلك عن طريق المشاهدة والتصفح في أحياءها. يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجمال الخلاب الذي يحيط بالمدينة.