فلل للبيع فى لافيستا توباز

فلل 5 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB59900
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View & Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

السياحة في مصر هي من أهم المصادر الاقتصادية لهذا البلد العريق والمليء بالحضارات. تتميز مصر بمناطق سياحية مختلفة، ومن هذه المناطق جنوب البلاد، والتي تضم الأقصر وأسوان، وجنوب شبه الجزيرة السينائية، وهناك أيضًا مناطق شمال البلاد، والتي تضم سيناء الشمالية والساحل الشمالي للبحر المتوسط. ومن بين هذه المناطق هي العين السخنة.

تقع العين السخنة على الساحل الشرقي لمحافظة السويس، على بعد حوالي 100 كيلومتر شمال مدينة الغردقة، وتعتبر واحدة من أكثر المواقع السياحية شعبية في منطقة البحر الأحمر. وتتميز هذه المنطقة بشواطئها الجميلة والرملية، والمياه المتلألئة التي تجعل العين السخنة واحدة من أفضل الأماكن في مصر لممارسة رياضة الغطس والسباحة.

ومن بين الفنادق الشهيرة في هذه المنطقة هي لافيستا توباز العين السخنة، التي تعتبر واحدة من أكثر الفنادق الفخمة والراقية في المنطقة. يحتوي هذا الفندق على 518 غرفة فخمة وعصرية، ويوجد به مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية، وبار يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة. كما يحتوي الفندق على نادي للياقة البدنية مجهز بالكامل، ويوفر الفندق أيضًا خدمات السبا والرفاهية لضيوفه.

ويتمتع لافيستا توباز العين السخنة بمنظر طبيعي خلاب، وتعتبر هذه المنطقة من أفضل الأماكن للتمتع بمناظر البحر والجو الذي يسودها. يمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبل الجلالة الواقع في قلب العين السخنة، وهو أحد المعالم السياحية الرائعة في هذه المنطقة.

علاوة على ذلك، فإن لافيستا توباز العين السخنة يشتمل على مجموعة من المرافق الرائعة الأخرى، مثل ملاعب التنس والجولف، ومنتزه المائي الذي يقدم تجربة ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء.

بإجماليها، فإن لافيستا توباز العين السخنة هو مكان مثالي للاسترخاء وقضاء العطلة الرائعة في مصر. إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة فاخرة ومريحة في المنطقة، فلا تتردد في الحجز في هذا الفندق الرائع والمذهل.