شالية للبيع بالتقسيط في لافيستا توباز

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB58609
7,230,100 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,230,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,167 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر "لافيستا توباز" واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة في مصر . تم تلك هذه المنط قة شواطئ خلابة ومياه صافية، ول ذل ك فإن "لافيستا توباز" تس تق طب السياح من جميع أن حاء العالم.

يوج د في المنتجع العديد من المرافق الترفيهية والخدما ت الفاخرة، مثل ال أنشطة الرياض ية المائية وا لتجديف والتنس والغوص والسبا والمسابح و الحدائق ا لج مي لة . كما يتوف ر أ يضا _ م جموعة متنوعة من ال مطاع م وا لم قاهي التي ت قدم أطب اق ًا شه ية ومشر وبا ت رائ عة.

يعتبر "لاف يستا تو باز" مك اناوا مثالياوا للاستر خا ء والاستمتاع بالإج ازة، ويمكن للزائ رين ال اخت يار بين ال إق ام ة ف ي ال ف يلات الرا قي _ أ و الشا ليه ات الف اخ رة . يمكن ل لزو ار أي ضا _ الا ست مت اع ب ال من اظ ر ال خل ابة للشو اط ئ وا لج با ل وا لم نا طق ا لس اح رة ا لأ خرى ال محي طة ب المن تج ع.

إذا كنت ت رغب ف ي الا ستم تا ع بع طلة س اح رة في مص ر، ف لا ي وجد م كا ن أفضل من " لافي ست ا تو باز " في ا لعين ال سخ نة . نح ن ن نصح ك بحج ز إقا متك مس بقاوا ل لت أك د من ا لحص ول ع لى أ فض ل ال أسع ار و تجر بة ا لإق ام ة الف اخ رة ا لت ي تست حق ها!