شالية ريسيل فى العين السخنة لافيستا توباز

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB56988
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Lavista Topaz العين السخنة مصر هي شركة مصرية متخصصة في الإنتاج الحديث للأحجار الكريمة. وتعد أكبر مصنع للجوهرات في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا. وتضم الشركة العديد من الأحجار الكريمة المختلفة مثل الألماس، الألماس الأزرق، الألماس الأخضر، الألماس الأسود، الذهب، الفضة، الجرانيت، العقيق، الزئبق، الحجر الأسود، الحجر الأزرق، الحجر الأخضر، الحجر الأحمر، الألماس الأبيض، الأبرودوت، البرونز، الأحجار الزئبقية، الأحجار الحجرية، الأحجار الصخرية، الأحجار الطبيعية، الأحجار الشمسية، الأحجار الشائكة، الأحجار الزخرفية، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الجوهرية الخاصة، الأحجار الصخرية الخاصة، الأحجار الطبيعية الخاصة، الأحجار الشمسية الخاصة، الأحجار الشائكة الخاصة، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الجوهرية الخاصة، الأحجار الصخرية الخاصة، الأحجار الطبيعية الخاصة، الأحجار الشمسية الخاصة، الأحجار الشائكة الخاصة، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الجوهرية الخاصة، الأحجار الصخرية الخاصة، الأحجار الطبيعية الخاصة، الأحجار الشمسية الخاصة، الأحجار الشائكة الخاصة، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الزخرفية الخاصة، الأحجار الجوهرية الخاصة.

وتشتمل الشركة على مجموعة من المصانع التي تشمل الطحن، الخراطة، التشكيل، الإشراف على الأحجار الكريمة، والتصنيع الحديث للأحجار الكريمة. تضمن الشركة أيضًا أفضل المعايير الدولية للجودة والخدمة المخصصة للعملاء. وتوفر الشركة العديد من الخدمات الإضافية للعملاء مثل الإبداع والتصميم الحديث للأحجار الكريمة، والإشراف على الأحجار الكريمة الجديدة، والإشراف على الأحجار الكريمة المعدلة، والإشراف على الأحجار الكريمة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة الجديدة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة المعدلة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة الجديدة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة المعدلة المصنعة.

وتشمل الخدمات الإضافية التي يقدمها الشركة أيضًا الإشراف على الأحجار الكريمة الجديدة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة المعدلة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة الجديدة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة المعدلة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة الجديدة المصنعة، والإشراف على الأحجار الكريمة المعدلة المصنعة، والإ