شالية 190 متر للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB56844
5,500,100 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,500,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,947 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا توباز العين السخنة هي مصنع مختص في إنتاج المنتجات الطبية المتعلقة بالعين. يتم إنتاج المنتجات الطبية المتعلقة بالعين في المصنع من خلال مختلف الخطوات التقنية المتقدمة والتي تضمن عالية الجودة والأمان. يتم إنتاج المنتجات الطبية المتعلقة بالعين التي يتم إنتاجها في المصنع من خلال عدد من الخطوات التقنية المتقدمة التي تضمن عالية الجودة والأمان.

المنتجات الطبية المتعلقة بالعين التي يتم إنتاجها في المصنع من خلال الخطوات التقنية المتقدمة تتضمن عدد من الأشياء المهمة كالعدسات اللاصقة والعدسات المتطورة والأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية المتطورة والعدسات اللاصقة المتطورة. يتم إنتاج المنتجات الطبية المتعلقة بالعين في المصنع من خلال الخطوات التقنية المتقدمة التي تضمن عالية الجودة والأمان.

يتم توزيع المنتجات الطبية المتعلقة بالعين التي يتم إنتاجها في المصنع إلى العديد من الأماكن في مصر والوطن العربي. يوفر المصنع أيضًا خدمات الصيانة والدعم اللازمة للمنتجات الطبية المتعلقة بالعين التي يتم إنتاجها في المصنع. يتم تطوير المنتجات الطبية المتعلقة بالعين في المصنع لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين.