شاليهات 190 متر للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB40525
5,502,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,502,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,960 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

لافيستا توباز العين السخنة هي نوع من الأحجار الزجاجية المستخدمة في عدد من المشاريع الصناعية. تم اختراعه من قبل الشركة الألمانية الشهيرة لافيستا، وهي شركة تمثل مجموعة من الشركات الألمانية التي تقدم الحلول التكنولوجية الأكثر إبداعا في المجال الصناعي.

لافيستا توباز العين السخنة من الأحجار الزجاجية المقاومة للحرارة، والتي تستخدم في عدد من المشاريع الصناعية. يمكن استخدامها في تصميم المنتجات الصناعية المختلفة، مثل الأنابيب والمعدات الصناعية والأجهزة الإلكترونية. يمكن استخدامها أيضًا في تصميم الأجهزة الإلكترونية الصغيرة، مثل الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالطبية والإشارات الإلكترونية.

الأحجار الزجاجية التي تستخدم في لافيستا توباز العين السخنة تتميز بخصائص عديدة. يتميز هذا النوع من الأحجار بصلابته العالية والقوة العالية، ويمكن استخدامها في بيئات عالية الحرارة والضغط. يتميز لافيستا توباز العين السخنة أيضًا بقلة الأثر البيئي، حيث يتم تصنيعها من مواد بيئية صالحة. يتميز لافيستا توباز العين السخنة أيضًا بصلابته العالية، والتي تساعد على تحسين عملية الإنتاج.

يمكن استخدام لافيستا توباز العين السخنة في عدد من المشاريع الصناعية. وهو يستخدم في الصناعات المختلفة، مثل التعدين، البتروكيماويات، البناء، الإنتاج الصناعي، النفط والغاز، والطاقة الشمسية. يمكن استخدامها أيضًا في الأجهزة الإلكترونية الصغيرة، مثل الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالطبية والإشارات الإلكترونية.