منتجع لافيستا توباز فيلا للبيع فى العين السخنة

فلل 5 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB136767
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View & Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

منتجع لافيستا توباز هو منتجع فاخر يقع في منطقة العين السخنة في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على البحر الأحمر. يضم المنتجع مجموعة من الفيلات الفاخرة التي تقدم للمقيمين خدمات متميزة ومرافق راقية.

تتميز فيلات لافيستا توباز بتصميمها العصري والفاخر، حيث تحتوي على مساحات داخلية واسعة وأرضيات من الرخام والخشب الطبيعي. كما تحتوي الفيلات على مجموعة من المرافق الحديثة مثل مسابح خاصة، وحدائق خضراء، وصالات رياضية، ونوافذ بانورامية توفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي منتجع لافيستا توباز على العديد من المرافق الراقية والمريحة للزوار، مثل المطاعم الشهية والمقاهي والمسابح وحدائق الأطفال والمناطق التجارية والترفيهية. كما يتوفر مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي يوفر للمقيمين مجموعة من العلاجات الاسترخائية والتدليك.

يعد منتجع لافيستا توباز مكانًا مثاليًا للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن الاسترخاء والرفاهية في بيئة آمنة ومريحة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالشواطئ الرملية الخاصة والبحر الأحمر الدافئ، فضلاً عن المناطق السياحية القريبة، مثل مدينة الجونة ومدينة الزعفرانة ومنطقة سوما باي.

بالإضافة إلى ذلك، يعد منتجع لافيستا توباز منتجعًا صديقًا للبيئة، حيث تم تصميمه بطريقة تحافظ على الطبيعة المحيطة به. يتم جمع المياه المستخدمة في المنتجع وإعادة تدويرها، كما يتم استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.

بالمجمل، يعد منتجع لافيستا توباز خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة ومريحة في منطقة سياحية مميزة في مصر. يتميز المنتجع بتصميمه الفاخر والحديث ومرافقه الراقية التي تلبي احتياجات المقيمين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-219c3f-5cec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632