لافيستا توباز العين السخنة شالية 220 متر للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB127858
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند لافيستا توباز في العين السخنة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم العديد من الفلل والشقق والتي تتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر. ويتمتع هذا الكمبوند بالعديد من الميزات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش أو الإنفاق العطلات مع الأسرة والأصدقاء.

يتكون كمبوند لافيستا توباز من مجموعة من الفيلات والشقق، وتتميز الفيلات بحمامات السباحة الخاصة والحدائق الخضراء الجميلة، وتشمل الشقق غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، والتي تتميز بإطلالات رائعة على البحر الأحمر.

كما يتميز كمبوند لافيستا توباز بالعديد من المرافق الفاخرة التي تشمل مركز للياقة البدنية ومنطقة خاصة للشواء ومنطقة للأطفال مع ألعاب ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى حوض سباحة أكبر مع بار للوجبات الخفيفة والمشروبات.

ومن بين الأمور الجيدة للمكان هو توفير المأكولات الصحية، حيث يوفر المطعم بالمنشأة العديد من الأطباق الصحية واللذيذة، والتي يتم إعدادها باستخدام مواد طازجة وعالية الجودة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند لافيستا توباز في منطقة استراتيجية في العين السخنة، والتي تعد وجهة رئيسية للمصيفين من مختلف أنحاء مصر، حيث يقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من خليج سوما السياحي وحديقة حيوانات الجمل.

في النهاية، يعتبر كمبوند لافيستا توباز في العين السخنة مصر خياراً جيداً لتكون مكاناً للإقامة الدائمة أو للإنفاق العطلات، حيث يتمتع المكان بالعديد من الميزات الفاخرة والمرافق الحديثة التي توفر أفضل التجارب الرفيعة والممتعة. وبالإضافة إلى ذلك، يقع المكان في منطقة استراتيجية في العين السخنة، مما يسهل على المقيمين والنزلاء الوصول إلى أبرز المعالم السياحية والترفيهية في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d8ba-1ca.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632