لافيستا توباز العين السخنة شالية 140 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB125491
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع منتجعات العين السخنة على بعد ساعة تقريبًا من القاهرة، وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في مصر. تتميز العين السخنة بجوها المعتدل على مدار العام وشواطئها الرملية الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار. ولتلبية احتياجات الزوار والمستثمرين، شهدت العين السخنة في السنوات الأخيرة العديد من المشاريع العقارية الضخمة، ومنها مشروع لافيستا توباز.

يقع مشروع لافيستا توباز في العين السخنة، ويمتد على مساحة ٢٣٠٠٠ متر مربع. تم تصميمه على يد أفضل المهندسين والمصممين، ويشتمل المشروع على عدد من العقارات الفاخرة، والتي تتراوح بين الوحدات السكنية المكونة من شقق فاخرة واستوديوهات والفيلات الراقية.

يضم المشروع عددًا من المميزات الرائعة التي تجعله مكانًا مثاليًا للإقامة أو الاستثمار، حيث يتمتع سكان المشروع بواجهات بحرية خلابة ومناظر طبيعية مدهشة، بالإضافة إلى أفضل وسائل الرفاهية والترفيه. يضم المشروع أيضًا مدخل خاص وجراجات مغطاة للسيارات، ومرافق عامة مثل المسابح والمنتزهات ومناطق الشواء والملاعب الرياضية.

تتوفر في مشروع لافيستا توباز العديد من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك نوادي الصحة واللياقة البدنية، والملاعب الرياضية والأنشطة الترفيهية المثيرة وغيرها الكثير. كما تقدم الوحدات السكنية المتوفرة تصميمات داخلية حديثة ومريحة، وأثاث فاخر ومجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات.

في النهاية، يمثل مشروع لافيستا توباز في العين السخنة فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الباحثين عن العقارات الفاخرة في منطقة ذات جمال طبيعي، ويتيح للسكان الوصول إلى أفضل وسائل الراحة والترفيه.