شالية ريسيل فى لافيستا توباز لافيستا

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB108233
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

La Vista Topaz Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي ، ويوفر للضيوف مناظر خلابة للبحر الأحمر. بفضل الهندسة المعمارية المذهلة ووسائل الراحة العالمية ، تعد La Vista Topaz Ain Sokhna الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة ومتوسعة.

أماكن الإقامة في La Vista Topaz Ain Sokhna واسعة ومصممة بأناقة ، مع مجموعة من الخيارات لتناسب احتياجات كل مسافر. يمكن للضيوف الاختيار من بين شقق واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، وكلها تتميز بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والمطابخ المجهزة بالكامل. تحتوي كل شقة أيضًا على شرفة أو شرفة خاصة ، توفر مناظر خلابة للبحر الأحمر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

مرافق المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يضم المنتجع العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال ، بالإضافة إلى شاطئ خاص مع كراسي الشمس والمظلات. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، وسبا ، ونادي للأطفال ، مما يضمن وجود شيء للجميع في La Vista Topaz Ain Sok