لافيستا توباز فيلا للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع لافيستا

5 غرف فلل للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB107826
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View & Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Topaz Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مدينة Ain Sokhna الساحلية المذهلة ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، حيث يوفر مناظر خلابة للمياه الكريستالية والجبال المحيطة. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات كل من العائلات والأزواج ، مع مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة للحفاظ على الترفيه عن الجميع.

إقامة

تقدم La Vista Topaz Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق الفسيحة. تم تصميم الفيلات لتزويد الضيوف بتجربة فاخرة في نهاية المطاف ، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق وإطلالات على البحر البانورامي. الشقق هي أيضا واسعة ومجهزة تجهيزا جيدا ، مع وسائل الراحة الحديثة وإطلالات على البحر المذهلة.

مرافق

يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة وسبا ومركز للياقة البدنية. يعتبر الشاطئ الخاص مثاليًا للسباحة والسباحة ، بينما توفر حمامات السباحة استراحة منعشة من الحرارة. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم ، بينما تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بأحدث المعدات لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم.

أنشطة

لا فيستا توباز عين سوكنا