شالية 220 متر ريسيل فى لافيستا توباز العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB102859
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

قرية لافيستا توباز العين السخنة هي قرية صغيرة في محافظة الأقصر في مصر. يقع في نهاية الجبال الصخرية الجنوبية الأوسطية وجنوب شرق الأقصر. وتعتبر القرية من أشهر القرى التي تضم الأقصر. وهي مزيج من الطبيعة الخلابة والتراث التاريخي الذي يشبه الأقصر.

وتعتبر القرية من أشهر المناطق السياحية في الأقصر، وتضم أكثر من 300 بيتاً. وتحتوي القرية على العديد من المعالم التاريخية والطبيعية التي تجعلها مناطق مثيرة للإعجاب. يوجد فيها العديد من الآثار الأثرية التي تشير إلى الأصول الأثرية التي يشتهر بها الأقصر. كما يوجد فيها العديد من الحدائق الخلابة والحدائق الطبيعية التي تشجع الناس على الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء.

ويشتمل على القرية على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباق مختلفة للجميع. ويوجد فيها أيضا العديد من المحلات التجارية التي توفر المنتجات الأساسية اللازمة للأسرة. ويوجد في القرية أيضا العديد من المنشآت التجارية التي تقدم الخدمات المختلفة. ويوجد في القرية أيضا العديد من المؤسسات الخيرية التي تقوم بخدمة المجتمع.

وتعتبر قرية لافيستا توباز العين السخنة من المناطق الجميلة التي تحتوي على العديد من الآثار الأثرية والطبيعية المثيرة للإعجاب. وتشكل القرية مصدراً مهماً للسياحة في الأقصر وتقدم العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين والزوار.