فلل للبيع فى لافيستا باي ايست

فلل 4 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB93763
31,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
31,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

La Vista Bay East هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي الشرقي لمصر. يشتهر المنتجع بشواطئه الجميلة ، والمياه الصافية الكريستالية ، ومناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. جميع أماكن الإقامة فسيحة وحديثة ومجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة اللازمة لضمان إقامة مريحة. تحتوي كل وحدة على شرفة خاصة أو شرفة مع مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

لدى La Vista Bay East مجموعة متنوعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يوجد أيضًا شاطئ خاص مع كراسي الشمس والمظلات ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشيطًا ، يوجد في المنتجع مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا نادي للأطفال مع مجموعة من الأنشطة لإبقاء الأطفال مستمتعين.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. توفر المطاعم مقاعد داخلية وخارجية ،