منازل مزدوجة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB78136
31,650,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
31,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد منتجع لافيستا باي ايست الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل المواقع المميزة للراحة والاستجمام بأجواءٍ فاخرة ومريحة. يقع المنتجع في مكان استراتيجي على الشاطئ يبلغ طوله 1,100 متر ويوفر للزوار إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

توفر الغرف والأجنحة الفاخرة بالمنتجع لضيوفها وسائل الراحة والرفاهية الفائقة، وهي جيدة التجهيز بوسائل الراحة العصرية، مثل تكييف الهواء وتلفزيون الشاشة المسطحة وخدمة الإنترنت السريع اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الغرف بإطلالات خلابة على البحر والحدائق الجميلة.

يتميز منتجع لافيستا باي ايست بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك ملاعب للتنس وكرة السلة، ومركز للياقة البدنية ومرافق للرياضات المائية. ولا يمكن النأي بالمنتجع دون الإشارة إلى المنتجع الصحي الفاخر الذي يقدم للزوار مجموعة رائعة من علاجات المساج والعناية بالجسم.

يحظى منتجع لافيستا باي ايست أيضًا بمجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي التي تتميز بالتنوع والجودة والأسعار المعقولة. تُقدّم هذه المطاعم قوائم طعام متنوعة تشمل الأطباق الشرقية والغربية، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بوجبة طعام غير رسمية على الشاطئ.

ويمنح منتجع لافيستا باي ايست الزوار إمكانية الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء في أجواءٍ جميلة وممتعة، وتجعله واحدًا من أفضل المنتجعات الموجودة على الساحل الشمالي في مصر. فإذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء عطلة فاخرة، لا يوجد مكان أفضل من منتجع لافيستا باي ايست.