منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى لافيستا باي ايست

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB75860
31,600,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
31,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! لافيستا باي ايست هو مجمع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع الكمبوند على أحد أجمل الشواطئ في المنطقة ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.
تقدم La Vista Bay East مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لسكانها. يحتوي الكمبوند على العديد من حمامات السباحة ، منها مسبح لا متناهي يطل على البحر ، ومسبح للأطفال ، ومسبح مدفأ. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي تناسب كل الأذواق.
بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، يحتوي La Vista Bay East على صالة رياضية مجهزة بالكامل وملعب تنس وملعب لكرة القدم وملعب لكرة الطائرة الشاطئية. يوجد أيضًا منتجع صحي ومركز صحي لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء وتجديد شبابهم.
يوجد بالكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية للاختيار من بينها ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم جميع الوحدات لتعظيم الإطلالات الخلابة على البحر وتم تشطيبها وفقًا لأعلى المعايير.
بالإضافة إلى ما سبق ، يوجد في La Vista Bay East أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق لجعل الحياة مريحة قدر الإمكان للمقيمين ، بما في ذلك خدمات التدبير المنزلي وغسيل الملابس وخدمات الصيانة.
بشكل عام ، يعد La Vista Bay East هو المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر على الساحل الشمالي لمصر. مع موقعه المذهل ومجموعة وسائل الراحة والوحدات السكنية عالية الجودة ، فهو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.