شالية متشطب للبيع فى الساحل الشمالى لافيستا باي ايست

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB75294
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سلطت شركة La Vista Developments الضوء مؤخرًا على أحدث مشاريعها على الساحل الشمالي لمصر ، وهو مجمع LA VISTA BAY East. يقع هذا التطوير في رأس الحكمة ، وهي منطقة تشتهر بشواطئها الخلابة ومياهها الصافية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعيش على شاطئ البحر.

لافيستا باي إيست هو مشروع طموح يمتد على 195 فدانًا وسيضم 2200 وحدة. تم تصميم المشروع بأقصى درجات الراحة والرفاهية ، ويعد بتقديم تجربة معيشية متميزة لسكانه. سيتألف المجمع من شاليهات وفيلات وتوين هاوس كاملة التشطيب في مجتمع مسور آمن.

أولت الشركة اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل عند تصميم مخطط المجمع. تم تصميم الوحدات لتعظيم الإطلالات على البحر ، وتهيمن المساحات الخضراء على المشروع. من المخطط أيضًا أن يشتمل LA VISTA BAY East على العديد من وسائل الراحة مثل النادي ، والشاطئ الخاص ، ومنطقة الأطفال ، وحمامات السباحة.

تتمتع La Vista Developments بسمعة طيبة في وسائل الراحة الفاخرة والجودة الممتازة ، والتي ستنتقل بلا شك إلى هذا المشروع الجديد. تشتهر الشركة بمفهومها المدروس بعناية والاهتمام الدقيق باحتياجات السكان. لا يعتبر لافيستا باي إيست استثناءً من ذلك ، وسيوفر تجربة معيشية لا مثيل لها على الساحل الشمالي.

في الختام ، يعد LA VISTA BAY East تطورًا جديدًا مثيرًا لشركة La Vista Developments يُظهر التزامها بالتميز. مع مناظر خلابة ومجموعة كاملة من وسائل الراحة ، يمكن للمقيمين أن يتوقعوا العيش في راحة وأناقة مع أعلى مستوى من الأمن. إذا كنت تبحث عن تجربة معيشية على شاطئ البحر في الساحل الشمالي لمصر ، فإن LA VISTA BAY East هي فرصة ممتازة للاستثمار في الرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ffa1-547.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632