منازل مزدوجة متشطبة 4 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB62958
31,550,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
31,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool & Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا باي ايست هو منتجع يقع في الساحل الشمالي من مصر، ويحتوي على الكثير من الخدمات المميزة التي تجعل من السفر إليه متعة. يقع المنتجع في أحدث وأكثر المناطق السياحية شمال مصر، ويعتبر أكثر المنتجعات التي تأخذ بالاعتبار الملامح الطبيعية في المنطقة وتستخدمها في تصميمها.

يحتوي المنتجع على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية للضيوف، مثل غرف بأسعار معقولة، وغرف عائلية، ومرافق للشواء، وحمام سباحة، ومنتجع صحي، ومرافق الرياضة، ومرافق الألعاب الرياضية، وغرفة الألعاب الترفيهية، ومرافق الشاطئ، ومرافق الشواء، وحمام سباحة، ومنتجع صحي، ومرافق الرياضة، ومرافق الألعاب الرياضية، ومرافق الشواء، ومرافق الشواء، وحمام سباحة، ومنتجع صحي، ومرافق الرياضة، ومرافق الألعاب الرياضية، وغرفة الألعاب الترفيهية.

يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الاضافية لضيوفه، مثل خدمات السيارات، وخدمات المطار، والسفر بالقارب، والجولات السياحية، والخدمات الطبية، وخدمات الحجز الإلكتروني، وخدمات الطعام والشراب، وخدمات الحجز الإلكتروني، وخدمات الأجور السياحية، وخدمات الإستئجار، وخدمات التأجير السيارات، وخدمات الاتصالات الهاتفية، وخدمات الإنترنت اللاسلكي.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع أيضا خدمات الإقامة المميزة، مثل خدمات الغرف الخاصة، وخدمات المطاعم الخاصة، وخدمات الحمامات الخاصة، وخدمات الحجوزات الخاصة، وخدمات الحديقة الخاصة، وخدمات الترفيه الخاصة، وخدمات الشواء الخاصة، وخدمات الإنترنت الخاصة، وخدمات الطعام والشراب الخاصة، وخدمات الحجوزات الخاصة، وخدمات الحديقة الخاصة، وخدمات الترفيه الخاصة، وخدمات الشواء الخاصة، وخدمات الإنترنت الخاصة.

بما أن لافيستا باي ايست يحتوي على العديد من الخدمات المميزة، فهو مثالي للذين يبحثون عن مكان للاسترخاء والترفيه في الساحل الشمالي من مصر.