شالية متشطب للبيع فى لافيستا باي ايست

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB61048
7,090,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,090,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,266 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool & Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا باي ايست هي محطة سياحية مشهورة بموقعها الخلاب في الساحل الشمالي من مصر. ويقع الموقع على بعد حوالي 150 كم من العاصمة القاهرة، ويشمل المنطقة المحيطة بها كثير من الجزر والشواطئ الخلابة الخلابة التي تجعلها مناسبة للسفراء الذين يبحثون عن إجازة نشيطة.

يشتمل لافيستا باي ايست على عدد من الخدمات المتكاملة للسياح، مثل الحجوزات المسبقة للفنادق والشاليهات والمطاعم والمشاهير السياحية، والتذاكر المسبقة للأنشطة السياحية المختلفة. يوفر لافيستا باي ايست أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثمارية، مثل التأمين السياحي والإشتراكات السياحية والإستثمار في الأصول السياحية.

يتميز لافيستا باي ايست أيضا بموقعها الخلاب والطبيعة الخلابة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، مثل الغوص والتزلج والصيد والتجول في الشواطئ والجزر. يوفر لافيستا باي ايست أيضا أنشطة أخرى مثل الحجز في المطاعم والحجوزات في السيارات الأجرة والحجوزات في الطيران.

يشتمل لافيستا باي ايست أيضا على عدد من الخدمات المتكاملة للسياح، مثل الإستضافة السياحية والخدمات الصحية والخدمات الفندقية والخدمات الإستشارية السياحية. يتميز الموقع بأنه يحتوي على عدد كبير من الخدمات التي تجعله مناسبا للسياح الذين يبحثون عن الراحة والترفيه والإجازة.