شالية متشطب 3 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB60650
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,533 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

لافيستا باي ايست الساحل الشمالي، مصر: وجهتك الصيفية المثالية

إذا كنت تبحث عن أسبوع عطلة من العمل، أو جلسات استرخاء تحت أشعة الشمس، فان مدينة لافيستا باي هي المُكان المثالي لك في الساحل الشمالي الشرقي لمصر. فهذا المنتجع الفاخر والجميل، هو المكان الذي تستطيع فيه الاستمتاع بالبحر المتوسط وكل فصول السنة.

يقدم هذا المنتجع خدمات متنوعة ومنشورات في غاية الجمال لجعل إقامتك لا تنسى. فهو يضم شاطئ خاص، ومسابح مختلفة، ومدينة مائية، أيضاً نادي الجولف والتنس وصالة الألعاب الرياضية. بالإضافة للمطاعم المتواجدة بداخل المنتجع التي تقدم التخصصات الشهية.

والجميل في لافيستا باي هو الإقامة الفاخرة والمساحات الواسعة، فتستطيع الاختيار بين الفيلات الخاصة أو الشقق، وكلها بإطلالة خلابة على البحر، وجميعها تفتخر بالتصميم الهندسي المُنظم.

ولكن الجمال الحقيقي يكمن في الشاطئ نفسه. فلافيستا باي يُفتخر بشاطئ بيضاء نظيفة ومياه شفافة، مليئة بالحياة البحرية التي تنتظر لتكتشفها. سواء كنت ترغب في الاسترخاء، السباحة، أو مزاولة الرياضات المائية، مثل التجديف على الألواح، الغوص أو الغطس، يجد الجميع متعة لا تُنسى.

فإذا كنت تبحث عن تجربة جديدة تخالف روتين الحياة اليومية، فإن شواطئ شمال الساحل المصري مليئة بالقرى الجميلة، والأماكن التاريخية، والجمال الطبيعي الخلاب. فإمكانياتك الاستكشافية في مدينة لافيستا باي لا حدود لها. يمكنك القيام برحلة في الجبال، أو زيارة المعالم الأثرية، أو الذهاب الى الأسواق المحلية.

أخيراً، لافيستا باي الساحل الشمالي، مصر هي الوجهة الصيفية المثالية للبحارة الذين يبحثون عن عطلة لا تُنسى. سواء كنت تسعى للاسترخاء أو إلهام نشاط، أو الاستكشاف الجديد، فإن هذا المنتجع هو المكان المثالي للحصول على أفضل الخدمات. احجز إقامتك اليوم واكتشف التميز في الراحة والاسترخاء.