منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باي ايست

منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB43264
31,700,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
31,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

الساحل الشمالى من مصر الذي يبدأ من شبه جزيرة سيناء ويشمل المناطق التالية: المنطقة الشمالية من محافظة الدقهلية والمنطقة الشمالية من محافظة الغربية والمنطقة الشمالية من محافظة السويس. يعتبر الساحل الشمالى من مصر واحداً من أكثر الأماكن إثارة الاهتمام في العالم، وهو يحتوي على العديد من المناطق الساحلية الرائعة والجميلة التي تشكل حيزاً جذاباً للسياحة العالمية والسياحة المحلية.

ومن أهم مناطق الساحل الشمالى من مصر هو لافيستا باي ايست، الذي يقع في المنطقة الشمالية من محافظة الغربية. ويعد لافيستا باي ايست بمثابة المنطقة الساحلية الأكثر إثارة الاهتمام في الساحل الشمالى من مصر، وهو يمتاز بجماله الخلاب وشواطئه الرملية الطبيعية التي تجعل منه مكاناً ممتعاً للاستمتاع بالشواطئ الرملية والغوص في البحار الشاسعة. يحتوي لافيستا باي ايست على العديد من الشواطئ الجميلة والمناطق الطبيعية الخلابة، ويشتمل على العديد من الفنادق الراقية والمطاعم المحلية والأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها فيه. كما أنه يحتوي على العديد من الأماكن التاريخية المثيرة للاهتمام، مثل متحف زاهر الشجاع وقلعة الشيخ الحسين في الساحل الشمالى.

لافيستا باي ايست هو المكان الأفضل للاسترخاء والاستمتاع بالشواطئ الرملية الخلابة والغوص في البحار الشاسعة والتعرف على المناطق الجميلة التاريخية في الساحل الشمالى من مصر. يشكل الساحل الشمالى من مصر وخاصةً لافيستا باي ايست مكاناً رائعاً للاستمتاع بالسياحة البحرية والتعرف على المناطق التاريخية الجميلة.