شاليهات 150 متر للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB42057
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,533 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

لافيستا باي ايست هي مدينة ساحلية في الساحل الشمالي بمصر، وتقع في محافظة بني سويف. يقدر عدد سكانها بحوالي 15 ألف نسمة، كما يشتهر المنطقة بشهرتها السياحية، وتنبؤ أن تصل إلى الأزياء الحجرية في المستقبل القريب.

وتشهد لافيستا باي ايست بشكل خاص بالحجز السياحي الشهير، وهي تشتهر بأجمل الشواطئ في الساحل الشمالي مصر، فهي تمتد على مساحة كبيرة من الشواطئ الرملية الخالية من الناس، والشواطئ الصخرية الخضراء التي تشهد الأجواء الحارة المميزة في باي ايست.

ويضم المنطقة أيضا المأكولات الشهية، والأنشطة المائية المختلفة، مثل قارب الجير، والسباحة، والصيد، والغوص، والشواطئ الكبيرة التي تشمل الشاطئ الصخرية الخضراء، والشواطئ الرملية الخالية من الناس.

ويشتمل المنطقة على العديد من المطاعم الشهية التي تقدم المأكولات الشهية الشعبية المصرية، والكثير من المطاعم الخاصة والمطاعم العالمية. ويوجد في المنطقة أيضا العديد من الفنادق المختلفة التي توفر الخدمات الترفيهية المختلفة، مثل الغوص، والسباحة، والأنشطة المائية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر لافيستا باي ايست العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل متحف الحجر الأزرق، ومحطة الحيوانات البرية، ومتحف الحجز السياحي، والمتاحف الخاصة التي تشرح التاريخ المصري.